موقع نتائج شهادة البكالوريا الباك الثانوي resultats BAC dz 2016 onec
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل، أختي الفاضلة،
إن هذا المنتدى يسمح لك بالمساهمة بمواضيعك وردودك دون أن يشترط تسجيل الدخول أو العضوية فلا تبخل على إخوانك بأي موضوع أو رد مشجع .

طبتم وطاب إبحاركم في باحات منتدياتنا

موقع نتائج شهادة البكالوريا الباك الثانوي resultats BAC dz 2016 onec

الشروق اليومي الجزائرية 2016 التوظيف والعمل امتحانات و مسابقات الوظيف العمومي الجزائري التوظيف والعمل في الجزائر ألعاب طبخ حلويات 2016
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
جدنا على فايس بوك
روابط إشهارية
fonction publique
meteo algerie
djelfadzgnader
pattern
ضع بريدك ليصلك جديدنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

ستصلك رسالة على الايميل من أجل تفعيل الاشتراك.
أنشر هذه الصفحة في المواقع الإجتماعية لتعم الفائدة
المواضيع الأخيرة
سحابة الكلمات الدلالية
الجبائية النفس الجامعية الجزائر المهني

شاطر
 

 21 ألف منصب جديد في مسابقات التوظيف في قطاع التربية شهر نوفمبر المقبل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 433
تاريخ التسجيل : 09/02/2012

21 ألف منصب جديد في مسابقات التوظيف في قطاع التربية شهر نوفمبر المقبل  Empty
مُساهمةموضوع: 21 ألف منصب جديد في مسابقات التوظيف في قطاع التربية شهر نوفمبر المقبل    21 ألف منصب جديد في مسابقات التوظيف في قطاع التربية شهر نوفمبر المقبل  Icon_minitimeالخميس أكتوبر 10, 2013 9:27 am

21 ألف منصب جديد في مسابقات التوظيف في قطاع التربية شهر نوفمبر المقبل  2012_baba_318818060


21 ألف منصب جديد في مسابقات التوظيف في قطاع التربية شهر نوفمبر المقبل
المسابقات الخارجية والداخلية لمديريات التربية تنظم في نوفمبر القادم


12 ألف منصب للمفتشين والمديرين.. ألف للأسلاك المشتركة و8 آلاف للمهنيين

اختارت وزارة التربية، شهر نوفمبر المقبل، لتنظيم مسابقات التوظيف الخارجية والداخلية، في السلك الإداري، حيث تقرر اعتماد 12 ألف منصب مالي جديد، في مختلف الأسلاك والرتب، بالإضافة إلى تخصيص أزيد من 8 آلاف منصب للعمال المهنيين و1000 منصب للأسلاك المشتركة.

علمت "الشروق"، أن مسابقات التوظيف الداخلية أو ما يعرف بالتسجيل في قوائم التأهيل وفقا لشروط محددة يكتسبها الموظف عن طريق "الترقية الاختيارية"، ستمس فئة المديرين بحيث سيتم فتح 2142 منصب جديد، من بينها 333 منصب لفائدة مديري الثانويات، 440 لمديري المتوسطات و1369 منصب لمديري الابتدائيات، مقابل 4830 منصب مالي جديد لمنصب مساعد مدرسة ابتدائية وسلك جديد استحدث مؤخرا.

وفي سلك المفتشين، خصص 726 منصب مالي جديد، من بينها 215 منصب سيفتح لفائدة مفتشي التعليم الابتدائي، على أن يتم فتح 175 منصب مفتش في تخصص لغة عربية، 35 في الفرنسية و5 في تخصص لغة أمازيغية، بالمقابل سيتم فتح 271 منصب جديد في سلك مفتش التعليم المتوسط، في المواد التعليمية التالية، رياضيات، تربية تكنولوجية، علوم طبيعية، علوم اجتماعية، لغة عربية، فرنسية، إنجليزية، تربية فنية، تربية موسيقية، تربية بدنية، لغة أمازيغية وإدارة المتوسطات.

فيما تقرر فتح 120 منصب لفائدة سلك "مفتش التعليم المتوسط" تخصص التسيير المالي والمادي في المتوسطات.

كما كشفت مصادرنا بأنه طبقا للاحتياج الوطني سيتم تخصيص 109 منصب لسلك "مفتش التربية الوطنية" في مختلف المواد والشعب التالية، لغة عربية، علوم إسلامية، التاريخ والجغرافيا، الفلسفة، التكوين بالعربية، التكوين بالفرنسية، الرياضيات، العلوم الطبيعية، العلوم الفيزيائية، اللغة الفرنسية، اللغة الإنجليزية، اللغة الألمانية، اللغة الإسبانية، الهندسة الكهربائية، الهندسة المدنية، الهندسة الميكانيكية، هندسة الطرائق، العلوم الاقتصادية، الإعلام الآلي، التربية البدنية والرياضية، التربية التشكيلية، التربية الفنية الموسيقية، التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني، التسيير المالي والمادي، إدارة الثانويات وإدارة المتوسطات.

وأما بسلك "مفتش التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني"، فإنه تقرر فتح 11 منصبا جديدا، مقابل فتح 41 منصبا لفائدة مستشار التغذية المدرسية، بحيث سيتم فتح 12 منصبا عن طريق تنظيم اختبار مهني كتابي، في حين سيتم فتح 29 منصبا للترقية الاختيارية. أما السلك الجديد المستحدث والمتعلق بـ "مشرف التربية"، فإن الوصاية قد قررت فتح 2809 منصب جديد.

بالمقابل تقرر فتح 537 منصب مالي جديد لفائدة سلك معاون تقني للمخبر، بحيث سيتم فتح 254 منصب عن طريق الامتحان المهني، و283 منصب عن طريق الترقية الاختيارية بالأخذ بعين الاعتبار جملة من الشروط الواجب توفرها في المترشح. في حين قررت الوصاية تخصيص 216 منصب لسلك "ملحق رئيسي بالمخبر"، على أن يتم فتح 93 منصبا عن طريق الاختبار الكتابي و123 منصب عن طريق الترقية الاختيارية.

وبشأن سلك "نائب مقتصد"، كشفت المصادر نفسها أنه تقرر فتح 693 منصب، على أن يتم فتح 618 منصب عن طريق التوظيف الخارجي، 47 منصبا عن طريق الامتحان المهني و28 عن طريق الترقية الاختيارية.

في حين سيتم فتح 321 منصب في سلك "نائب مقتصد مسير"، بحيث سيتم فتح 153 منصب مالي عن طريق الامتحان المهني و168 منصب عن طريق الترقية الاختيارية. في حين تقرر فتح 516 منصب مالي لفائدة سلك "مقتصد خارجي ".

المصدر : الشروق اونلاين

_________________
21 ألف منصب جديد في مسابقات التوظيف في قطاع التربية شهر نوفمبر المقبل  09_131362852498891
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://choroukdz.ahlamontada.com
 
21 ألف منصب جديد في مسابقات التوظيف في قطاع التربية شهر نوفمبر المقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع نتائج شهادة البكالوريا الباك الثانوي resultats BAC dz 2016 onec :: توظيف وعمل 2015 مسابقات الوظيف العمومي :: مسابقات وامتحانات الوظيف العمومي 2015-
انتقل الى: